هاتف:18565896543-86+       بريد إلكتروني : m 3256548951@qq.com
أنت هنا: بيت » منتجات » لوح الكوارتز » طاولة المطبخ QUARTZ SLAB كمية كبيرة مخصصة

loading

طاولة المطبخ QUARTZ SLAB كمية كبيرة مخصصة

5 0 مراجعات
  • DS-1057G

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
معلومات اساسية
رقم الموديلDS-1057Gمواد93% كوارتز طبيعي، 7% راتينج وغيرها
تطبيق المنتجتجاري، تحسين المنزل، مدرسي، عاممعالجة حافة المنتجأربعة جوانب متفوقة
السعة الإنتاجية10000㎡/شهرتغليف الشحنصناديق خشبية أو رفوف حديدية
حجم العبوة لكل وحدة من المنتجتخصيص وفقا لمتطلبات حجم المنتجرمز جمركي
معلومات المنتجالبلاطة: 3000 × 1400 مم (118 بوصة × 55 بوصة) أو 3200 × 1600 مم (126 بوصة × 63 بوصة)
بلاطة مخصصة: يمكن تخصيص حجم البلاطة للمشاريع التجارية
السُمك: 12 مم، 15 مم، 18 مم، 20 مم، 30 مم
قطع حسب الحجم: قطع وفقا للرسم
أحجام أخرى حسب طلب العميل
سطح المنتجتلميع، تلميع
تاكيد الجودةفي عملية الإنتاج بأكملها، بدءًا من اختيار المواد عالية الجودة، وتصنيع ورشة الإنتاج الخالية من التلوث وحتى عملية التعبئة والتغليف القوية، سيتحكم مهندسونا الفنيون في فحص الجودة بشكل صارم في كل عملية لضمان معايير الجودة ومعايير اختلاف اللون، والتسليم في الوقت المحدد.
موعد التسليمقابل للتفاوض
طريقة الصفقةميناء فوب الصين.
قسطTT أو LC في الأفق

اللون والملمس.

تعتبر أسطح عمل الكوارتز الأبيض الجليدي مادة زخرفية مثالية، وتتميز بألوان بيضاء ناعمة ولمسات رقيقة جميلة، فضلاً عن كونها متينة ومنخفضة الصيانة ومقاومة للبقع لمجموعة متنوعة من التطبيقات في كل من المساحات المنزلية والتجارية.سواء تم استخدامه كسطح للمطبخ، أو باكسبلاش للحمام، أو جدار مميز، فمن المؤكد أن هذا الكوارتزيت الأبيض الثلجي سيعزز مساحتك.جمال هذا الحجر وعمليته لا تشوبه شائبة.يمكن أن يضيف مظهره وملمسه المتطور والأنيق لمسة من الرقي والأناقة إلى أي مساحة.وفي الوقت نفسه، فإن المتانة وتكاليف الصيانة المنخفضة لأسطح الكوارتز البيضاء الجليدية تجعلها مادة زخرفية عملية للغاية.لا يتأثر بالاستخدام اليومي والبلى، كما أنه سهل التنظيف والصيانة.وهذا يجعلها مثالية لمجموعة متنوعة من التطبيقات في كل من المساحات المنزلية والتجارية.

 

الحجم والسمك:

تتوفر أسطح عمل الكوارتز الأبيض الجليدي في مجموعة متنوعة من الأحجام والسماكات، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات للحمامات المختلفة وكذلك مساحات المطبخ.الأحجام الأكثر شيوعًا هي 3200 مم × 1600 مم و3000 × 1400 مم، بسمك 15، 18، 20 و30 مم.تتوفر أيضًا أحجام وسماكات مخصصة لضمان الملاءمة المثالية.

 

التركيب والصيانة:

يعد تثبيت Ice White Quartz Countertop أمرًا بسيطًا ومباشرًا.يمكن قصه بالحجم المناسب ولصقه بقوة على الحائط أو الأرضية باستخدام مادة لاصقة احترافية.كما أن الصيانة بسيطة لأنها لا تتطلب سوى المسح المنتظم بقطعة قماش مبللة لإزالة الأوساخ والأوساخ.عند التنظيف، استخدم منظفات غير حمضية أو قلوية لتجنب إتلاف السطح.

 

السعر والخدمة:

نحن نقدم أسعارًا معقولة وخدمة عملاء ممتازة لضمان تجربة تسوق سلسة ورضا المنتج.منتجاتنا بأسعار تنافسية دون المساومة على الجودة.يمكن لمصنعنا الكبير أن يقدم مجموعة واسعة من الألوان والأنسجة لتناسب الاحتياجات المختلفة وأنماط الديكور.

 

يعتبر كونترتوب الكوارتز الأبيض الجليدي حجرًا عالي الجودة يتميز بالمتانة والجمال، وهو مثالي لتعزيز ديكور الحمام وخلق جو متطور وأنيق.ونحن نعتقد أنه من خلال اختيار كونترتوب الكوارتز الأبيض الجليدي، سوف تحصل على أفضل تجربة تسوق والمنتجات الأكثر رضا.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

تأسست شركة Nansheng Stone Industry Co. ، Ltd. في عام 2000 ، وهي تنتج بشكل أساسي ألواح الكوارتز والرخام الاصطناعي والرخام الطبيعي والجرانيت الطبيعي وتيرازو.

رابط سريع

منتجات

اتصل بنا

  info@nsquartz.com
    13950061444- 86+
   تأسست شركة Nansheng Stone Industry Co. ، Ltd. مؤسسة حجر عالية التقنية
حقوق النشر © 2023 Nansheng Stone Industry Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. Sitemap وقع الدعم من قبل Leadong| سياسة الخصوصية 闽 برنامج المقارنات الدولية 2023000738 号 -1